You are currently viewing 7 علامات تحتاج إلى توظيف محامي حضانة أطفال
7 علامات تحتاج إلى توظيف محامي حضانة أطفال

7 علامات تحتاج إلى توظيف محامي حضانة أطفال

هل تخوض معركة حضانة مع زوجتك السابقة وتريد معرفة ما إذا كنت ستستفيد من الحصول على مساعدة محامي موثوق به بشأن حضانة الأطفال؟ هل تواجه مشكلات في فهم خياراتك لاتفاقيات حضانة الأطفال؟

هل تعلم أن ما يقرب من 90٪ من قضايا حضانة الأطفال يتم تسويتها دون حكم من القاضي؟ خوض معركة قضائية واسعة النطاق للحصول على أفضل ترتيب حضانة لأطفالك أمر مرهق ومكلف. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستعانة بمحامي حضانة أطفال حسن السمعة لمساعدتك في التنقل عبر الخيارات المتاحة لديك.

إذا كنت تتساءل عما إذا كنت بحاجة إلى الاستعانة بمحامي حضانة أطفال لمساعدة أسرتك ، فيرجى متابعة القراءة أدناه. سنستعرض العلامات السبعة التي تشير إلى أنك بحاجة إلى مساعدة محام ومن يمكنك التواصل معه للحصول على مزيد من المعلومات.

  1. زوجك السابق لديه محامي حضانة أطفال

إذا كان لزوجك السابق محامي حضانة أطفال يحمي مصالحهم ، فقد ترغب في تعيين واحد لنفسك. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى محام ، إلا أنه من المفيد أن يكون لديك محام يمكنه قراءة حقوقك لك. أنت أيضًا لا تريد مواجهة محامٍ آخر بمفردك.

إن تعيينك لمحامي يضعك في نفس مستوى حبيبتك السابقة ، وسيكون لديك محام إلى جانبك يعمل على جمع الأدلة وإعداد المستندات. سيؤدي الحصول على مساعدة محامي حضانة الأطفال إلى زيادة فرصك في الحصول على حكم عادل.

  1. هناك تغييرات كبيرة

هل حدثت بعض التغييرات المهمة في قضية الحضانة الخاصة بك؟ على سبيل المثال ، هل هناك أي إدانات جنائية ، أو هل سقط شخص ما بسبب إدمان مادة سابقة؟ إذا كان من الممكن أن تؤثر أي تغييرات على قضية الحضانة ، فمن الأفضل التواصل مع محامٍ في أقرب وقت ممكن.

في حالة وجود شيء عنيف ، مثل انتهاك أمر تقييدي ، فقد يؤثر ذلك على خيارات حضانة الأطفال. لا تتعامل المحكمة مع أي تهديدات بالعنف باستخفاف ، ومن الأفضل أن يكون لديك محامٍ إلى جانبك للتنقل في هذه المسألة نيابةً عنك.

  1. لقد تلقيت إشعارًا بشأن جلسة الحضانة

إذا تلقيت فجأة إشعارًا بأنه يتعين عليك حضور جلسة الحضانة ، فيجب أن تفكر في تعيين محامي حضانة الأطفال على الفور. إن معرفة خيارات حضانة طفلك قبل أن تذهب إلى جلسة الاستماع يضعك في وضع أفضل.

  1. زوجك السابق يرفض الزيارة

حتى تتخذ المحكمة القرار النهائي بشأن مسائل الحضانة ، لا يمكنك أنت أو زوجتك السابقة رفض الزيارة . إذا كنت تواجه صعوبة مع شريكك السابق في الاتفاق على الوقت الذي يحصل فيه كل من الوالدين على وقت مع الأطفال ، فمن الأفضل إحضار محامي حضانة الأطفال على متن الطائرة للمساعدة في التوسط. يمكنهم تزويدك بالموارد المناسبة لضمان وصول كل طرف إلى اتفاق قبل صدور حكم المحكمة النهائي.

  1. أطفالك في خطر

إذا كنت تشعر كما لو أن أطفالك في خطر أو أن احتياجاتهم لم يتم تلبيتها ، فمن الأفضل تعيين محام للمساعدة في التدخل. سيضمن محاميك سلامة طفلك حتى تمنحك المحكمة حق الحضانة.

  1. لديك تاريخ من تعاطي المخدرات أو الكحول

إذا كان لديك تاريخ من تعاطي الكحول أو المخدرات ، فقد يطرح زوجك السابق هذا الأمر في المحكمة ليبدو وكأنك والد غير لائق. قد يحاول حبيبك السابق إحضار أدلة لإثبات تعاطي المخدرات مما قد يمثل أمام المحكمة.

لمواجهة هذه المعلومات ، تريد تقديم دليل يثبت أنك شخص مسؤول وأن ماضيك لا يعيق قدرتك على تربية الأبناء. إذا كنت قد اتخذت زمام المبادرة للحصول على العلاج ، فيمكنك استخدام هذه الشهادات لإثبات أنك تقوم بتحسين نفسك لنفسك وأطفالك.

يمكنك أيضًا إجراء اختبارات الدم لإثبات أنك نظيف. من المهم جدًا أن تعمل مع محامٍ حسن السمعة للمساعدة في وضع أفضل استراتيجية لإظهار للمحكمة أنك لائق لرعاية أطفالك.

  1. تعيش أنت وزوجك السابق في دول مختلفة

إذا كنت تعيش أنت وشريكك السابق في ولايتين مختلفتين ، فقد يؤثر ذلك على حالتك. هناك الآن سلطتان قضائيتان مختلفتان في اللعبة ، مما يعني أن لكل منهما قوانينه الخاصة التي قد تلعب عاملاً في هذه المسألة.

تبنت معظم الولايات القانون الموحد لسلطة حضانة الأطفال وقانون الإنفاذ ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت ولايتك قد تبنته ، فتأكد من التواصل مع محاميك. بموجب هذا القانون ، يجب عليك تقديم مطالبة الحضانة في حالة منزل الطفل. هذا يعني أنه إذا عاش الطفل في ولايتك لمدة ستة أشهر على الأقل قبل قضية الحضانة ، فيجب عليك تقديم المطالبة في ولايتك.

كيف تجد محامي حضانة الطفل المناسب

عند البحث عن محامي حضانة الأطفال ، تأكد من العثور على شخص يمارس قانون الأسرة. بمجرد العثور على محام تهتم به ، تواصل معه للحصول على استشارة مجانية.

خلال الاجتماع الأولي ، اطرح أسئلة على المحامي وانتبه لما تشعر به في مكتبهم. هل تشعر بالراحة؟ هل يستوعبون احتياجاتك؟

محامو حضانة الأطفال بالقرب مني

في عالم مثالي ، يتفق كلا الوالدين على ما يجب القيام به من أجل إعالة الأطفال وحضانتهم. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الواقع بالنسبة لمعظم الناس.

إذا وجدت نفسك في مأزق تتقاتل فيه أنت وشريكك السابق على الحضانة أو من عليه دفع ثمنه ، فقد ترغب في التواصل مع محامي حسن السمعة بشأن حضانة الأطفال. سوف يتأكدون من حصولك على ما تستحقه في اتفاقية الحضانة ، ويمكنهم الإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في قضية الحضانة الخاصة بك ، فاتصل بنا للحصول على تقييم مجاني للقضية بدون التزام.