You are currently viewing 7 علامات يجب أن تستأجر محامي حضانة أطفال
7 علامات يجب أن تستأجر محامي حضانة أطفال

7 علامات يجب أن تستأجر محامي حضانة أطفال

ليس هناك ما يفطر القلب من رؤية أطفالك في خضم معركة بينك وبين حبيبتك السابقة. بقدر ما ترغب في إبعادهم عن الأمر ، فإن أي أطفال بينك وبين حبيبك السابق سيوضع حتمًا في منتصف كل ذلك. أفضل شيء يمكنك القيام به هو منعهم من التعامل مع أي ضغوط غير ضرورية أو وجع قلب إضافي.

مع مرور الوقت وتقدم قضيتك ، قد تبدأ في التساؤل عما إذا كنت بحاجة إلى محامي حضانة الأطفال أم لا. كيف يمكن للمحامي المساعدة في قضية حضانة طفلك في أوغوستا ، جورجيا؟ هل يستحق الأمر الاستعانة بواحد ، وكيف سأعرف متى حان الوقت للقيام بذلك؟

هناك العديد من الدلائل التي تدل على أنه يجب عليك تعيين أفضل محامي حضانة الطفل لتولي قضيتك. معرفة ما هي هذه العلامات هو الخطوة الأولى. استمر في القراءة أدناه لمعرفة ماهية هذه العلامات لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب عليك تعيين محام قريبًا.

  1. هناك تعقيدات في قضيتك

في المراحل الأولى من الحالة ، قد يبدو كل شيء بسيطًا وسهلاً. بعض الحالات سهلة لكلا الوالدين لأن الزوجين السابقين قادرين على التوصل إلى اتفاقيات حول كل شيء تقريبًا. في أوقات أخرى ، ستظهر مضاعفات جديدة مع تقدم الحالة.

إذا لاحظت بعض المضاعفات المفاجئة على طول الطريق ، فقد حان الوقت للاتصال بمحام. يمكن أن يكون أحد الأمثلة على المضاعفات الشائعة في القضية عندما يتفق معك أحد الأشخاص السابقين بشأن شيء ما ولكن بعد ذلك يغير رأيه. الآن هناك مشكلة إذا لم يتمكن كلاكما من التوصل إلى اتفاقية جديدة.

يمكن لمحامي حضانة الأطفال مساعدتك في الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

  1. لديك السابق المحامي الخاص بهم

هل شريكك السابق لديه محام إلى جانبهم؟ إذا كنت تعرف أو تعتقد أن حبيبك السابق يعمل مع محامٍ ، فلا تتردد في تعيين محامٍ خاص بك على الفور. يفهم المحامون كيفية عمل نظام المحاكم ويعرفون القوانين في ولايتك المحددة.

ثم يتم تجميع كل هذه المعلومات معًا لإنشاء حالة جيدة لنفسك. بدون وجود محام بجانبك ، قد لا تعرف كيفية عرض قضيتك بالطريقة التي تريدها وإذا كان لديك محامي سابق يساعده في جمع محاميهم معًا ، فستحتاج إلى محام يساعدك في محاميك.

  1. أنت مهتم برفاهية أطفالك

إذا كنت تعتقد أن أطفالك في خطر عندما يكونون مع حبيبك السابق ، فمن الضروري الاتصال بمحام لمساعدتك. إذا كنت تعتقد أن أطفالك في خطر محدق ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال برقم 911. عندما يتعلق الأمر بالاعتقاد بأن حبيبك السابق غير قادر على توفير بيئة آمنة له أو يعتقد أنه مسيء ، يمكن لمحامي حضانة الأطفال مساعدتك.

لسوء الحظ ، هناك بعض الأشخاص الذين سيقدمون ادعاءات كاذبة بشأن زوجاتهم السابقة في محاولة للفوز بالحضانة. يمكن أن يؤدي تقديم أي ادعاءات كاذبة إلى الإضرار بقضيتك. كن صريحًا دائمًا وزوِّد محاميك بأكبر قدر ممكن من المعلومات حول الموقف.

سيعرفون بعد ذلك التحركات الصحيحة التي يجب القيام بها للتأكد من أنهم يقدمون هذه المعلومات إلى المحكمة بشكل صحيح.

  1. أنت تتعامل مع دولتين

هل تعيش أنت وشريكك السابق في ولايات أو دول مختلفة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يزيد ذلك من تعقيد الأمور. يعد التنقل في قضية الطلاق وحضانة الأطفال أمرًا صعبًا بدرجة كافية.

عندما تضيف دولة أخرى وقوانينها ، فقد يصبح الأمر أكثر إرباكًا. عندما تتعامل مع قضية بين الولايات القضائية ، فمن المستحسن تعيين محام لمساعدتك في التعامل معها.

  1. لديك ليست على دراية بقانون الأسرة

إذا كنت ستتولى قضية حضانة الطفل بمفردك ، فستحتاج إلى الاستعداد لإجراء الكثير من الأبحاث حول قانون الأسرة. يجب أن تكون على دراية بجميع القوانين المتعلقة بقضيتك المحددة. علاوة على البحث ، ستحتاج إلى التأكد من تنظيم مواعيد المحكمة وأعمالك الورقية والمواعيد النهائية.

سوف يفهم المحامي كيفية التعامل مع قضيتك لأنهم على دراية بالقوانين وكيفية الحفاظ على كل شيء منظمًا. إنهم موجودون أيضًا ليكونوا مدافعين عنك ، مما يعني أنه يمكنك الاسترخاء والحصول على بعض راحة البال مع العلم أن قضيتك في أيد أمينة.

  1. لن يسمح لك حبيبك السابق برؤية الأطفال

إذا كان حبيبك السابق لا يسمح لك برؤية أطفالك ، فقد حان الوقت للنظر في محام. إن عدم السماح لك بالاتصال بأطفالك ، أو الإلغاء في اللحظة الأخيرة ، أو حرمانك من حقوقك الأبوية تمامًا ، كلها علامات تدل على أنك بحاجة إلى محام.

إذا كنت تواجه أيًا من هذه المشكلات مع حبيبتك السابقة ، فتأكد من توثيق كل شيء. احتفظ بسجلات لأي شيء يمكنك إثباته أن حبيبك السابق يمنعك من رؤية أطفالك. أعط كل هذه الوثائق لمحاميك.

  1. أنت تعتقد أن حبيبك السابق سيحاول إثبات أنك غير لائق

في بعض الأحيان ، سيحاول شخص ما إثبات أن الوالد الآخر غير لائق. إذا كنت تعتقد أن شريكك السابق قد يحاول إثبات أنك والد غير لائق ، فابق على رأس اللعبة واطلب من محامٍ مستعدًا لدعمك. الآباء والأمهات الذين عانوا من تعاطي المخدرات أو الكحول هم أكثر عرضة لجعل الوالد الآخر يثبت أنهم غير لائقين.

سيساعدك المحامي ذو الخبرة على أن تثبت للمحكمة أنك والد لائق وقادر على تحمل المسؤولية.